لكل من يطلِّع على هذه المدونة ممن يعملون في سواتش ... في أي مكان ... هذه الصفحة ملكٌ لك ... لك الحق في طلب التعديل ... التغيير ... إضافة موضوع ...
فقط راسلنا على البريد الإلكتروني bashweeh@hotmail.com

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

في وداعية شباب سواتش


ست سنوات عشتها معكم أحسست فيها بأنني بين عائلتي ، تحملت فيها غلظة الأب وجفاء الكبير وجهل الصغير ، تمتعت فيها بتحقيق الهدف ووصول المبتغى .
ست سنوات بتعليم عوض سرت ، وبتوجيه شاطري وعبدالسلام وجلال وأبوعمر وخالد وأنور انطلقت ،وباستشارة عم أنور وأحمد ولطفي وعصام وسعيد وأبوفتحي وطارق استفدت ، وبصحبة فدعق ووليد وزين ومحمد وأحمد وعبدالله ووسيم ويوسف وحسين وعمر وعبدالعزيز وعلي وصبري وإلياس استمتعت ، وبتعليم أبوحامد وعبدالقادر وفرحان والخضر ومحمد وبندر توجهت ، وبالتعرف إلى نواف وأحمد ومازن وفايز وأسامة وناصر وغيرهم تشرفت .
ست سنوات تذوقت فيها حلاوة العملاء الخلوقين والأصدقاء الأوفياء والإخوة الناصحين ،ست سنوات تجرعت فيها مرارة السحرة المخادعين وغلطات الجاهلين ومن لك غير مقدرين .
ست سنوات فرحت وحزنت فيها كثيرا ... ست سنوات لا أدري كيف مرت ؟ آآآه ثم آآأه !! لا أدري والله أفرح أم أحزن ؟ ففرحي الوحيد أنني تعرفت على أناس كالذهب بل أغلى من الذهب في أخلاقهم وتعاملهم ومواقفهم ... وأحزاني فأتركها بداخلي لكي لا أجلب الكآبة على من يقرأ كلماتي فلست أهلا لأجلب الكآبة لأحد .
ست سنوات أتمنى أن أكون نفعت فيها وأفدت ، وأتمنى أن أكون قد وجدت إخوانا لي وقد وجدوا أخا لهم ، وأتمنى ممن أسأت له بقصد أو بغير قصد أن يعفو عني ونبقى لنذكر خيرات بعضنا فالمودة في القلب والعمل سبب لتعارفنا وليس بأساس لتعارفنا 

ليست هناك تعليقات: